مســــرحيه الحـب في هالـزمن ,,,

اذهب الى الأسفل

مســــرحيه الحـب في هالـزمن ,,,

مُساهمة  reem في الإثنين يناير 26, 2009 6:32 am

{..مَـِسَـِرَحِ ـَيِـَةِ آَلِـَحِ ـَـِبَ فِـَيِ هَـِآَلِـَزِمَـِنَ..][
.. بـدايـة ..
مجـردكلام ..وجـس نبض من هو تدردشـْة معـة ..
طال الحديـث وأنتهـى بـ ألقاكـْ بكرهـ ..
ستكـون الإجابة ][ إن شاء الله بنفـس الوقـتْ ][ ..
بعـدهـا ][خـروج ][
وقـد يكون هذا الخـروج لـ ][ دردشـة أخرى ][ ..
/

.. تفكـير ..
مجـرد مرور ماحـدث قبـل لحظـات من ][كلام][ في مخيـلته ..
ولسان حاله يقـول ][ لعل هذا الشخص ./. رائع !! ـة ][
سأسجل دخولي لـ ][ الدردشة ][ غداً وأتأكـد ..
لـعله ./. ـهـا فارس ./.ـة أحلامـي ..

.. حضـور ..
][ فتحـت لـه الصفحـة ...
أدخل الإسم المستعار ..
ذهب ./. ـت الى الروم المعنـي ...
لعله ./. ـها متواجـد ...
.
. إنتظـار ..
بعد طول الإنتظار تواجـد الإسم ..
ولكمـه .. مع .. ترحيـب .. مع تسآؤل وينك ./. ـي ..
وعـادة ][ الكلام ][ تكمـل مسيرهـا من حيـث مأنتهت عليـه بالأمـس ..
طال الحـديث والإعجـاب ... ][ مع العلـم ][ بأنه ./. ـا لايعـلمان حقيقة الآخـر ...

.. برايفـت ..
بعد الإستأذان .. تم القبـول ..
وأُكملت الاحاديـُث هناك في ][ البرايفـت ][ ..
.. من ويـن .. كم العمـر .. و و و و ... إلخ ...
كل واحدٍ منهم يسأل الاخـر بنفـس الأسئله .. وتحدث الاجابات .. وقـد تكونـ ][ مزيـفه ][ ..
.
.. إيميلـ ..
طآل الحديـث او كان هنالك إزعاجات ..
][ وش رايـك ./. ـي نروح الإيميل .. ونكمـل هناك ][ ..
حـصلوا على العنـوان ..
وكملـوا الحديـث هنـاك ...

.. رقـم ..
بعد ما أرتاح كل شخـص لـ الاخر ..
وصـل الحـال الى ][ جوال ][ .. فـأصبحت المكالمات والرسائـل ..
بشكل مستمـر ...

.. بعـد فتـرهـ ..
مكـالمـات .. ورسائـل
كلامـ معسـول .. و ... مصارحـات ..
وقـد تكـون ][ كاذبـة ][ هذه الكلمـات ومزيـفه ...
ولكنهم في حالتهم هذه تـتم المصداقيـة ... وتختـفي في هذه اللحظـات .. ][ الخـوفـ من قنـاع الزيـف والخداعـ ][ ..

.. مـلل ..
مـل كل منهـم او كأن أحـدهم ..
فـاصبـح ./. ـت .. أياً كان منهم يبحـث عن شيء لـ الهـروبـْ بعد هذه الفتـره الطويله ..
لـ البحـث عن شيء آخـر لـ الإستمتاع .. ][ او بمعنى الأصـح ][ اللعـب بالمشاعر ..

.. زلـة ..
حدثت زلـة من أحدهمـا ..
وأصبحـت الحبـل الذي يمكن الهـرب من ماهو ./. ـي عليـه ./.ـا
وتـم الغصـب والعتـاب الشديـد ..
وقـد تكـون إحدى الكلمـات ][ إذا هذي اولهـا ينعاف من تاليهـا ][ ..

.. إغلاقـْ السماعـة ..
أُغلقـت هذه السماعـة .. وطُمـس الرقـم ..
بل طمـس هـذا الحـب ..
إن كان بالاصـل سُمي كذلـك ..
][ رجاءْ لاتتصـل ./. ـيعلى هذا الرقـم ][ ..
/
هنـا إنتهـى شيءْ سُمي ][ حـب ][ ..
...
كـل ما سطرتـه ...
يحـدث كثيراً .. بل بشكـل دائـم ..
.
لا أقول لدى الجميـع ولكنـه عند الغالبيـة ][ لـ الاسفـْ ][ ..
فقـد اصـبح الحـب .. لعـب ..
وأصبـح الكـذب عادهـ لدى الكثير في هذا الزمـن ...

... الحـبـْ ...
كلمه بسيطة بأحرفها...كبيره بمعانيها...عظيمة لدرجة العجز عن تصور معانيها ...
أصبحـت ذات معانـي عاديـة ولعـب بالمشاعر والاحاسيـس ..
من معانيـها السعادة ذلك المعنى الذي يبحث عنه كل محب مع حبيبه الذي اختار العيش معه
وهذا اكبـر معانيـها الحقيقيـه ...
فـ إننا نبحـث عن السعـادهـ وندفـع الكثير والكثـير من الثمـن ][ سنيـن العمـر ][ ونتعـذب لـ إسعاد من

نحـب ..
ومن معانـي الحـب ][ التحـدي ][ فـ بالحـب نتحـدى الجميـع ...
وقد يكون من بيـن هؤلاء الجميـع ... ][ أقرب الناس لنـا ][ .. لـ إكمـال مسيرة حبنـا ..
فـ عواطفنـا الصادقـة تجعلنـا نفعـل مانعـجز عنـه ..
كـل هذا بسبب ][ الحـب ][ .. والمحبـوب ..
/
السـؤال الذي يطرح نفسـه هنا ..][ الى أين تصـل ايهـا المحـب في حبـك ][

هـل تصـل الى ..
المـلل والخيـانة واللعب بالمشاعر كما هو الحـال لدى الاغلبيـة في هذا الزمـن ..؟
أم ماذا ...؟

سؤال يبحـث عن الإجابة ..
ولكـن يجب ان تكـون الاجابـة لـك انـت وتجيـبها لـ مشاعرك وعواطفـك قبلها الى قلبـك ..
فـ الحب لا مكـان لـه .. ولا زمـان معيـن له ...
ولكـنه محسـوس وليس ملمـوس ...
:
:
محسـوس ..
أجل محسـوس .. اليس معنى هذا الكلمـة ][ محسوس ][ مأخوذه من الاحساس ..
إذن فـ الإحساس مربـوط بالمشاعر والعواطـف ...
الحب أنشودة عذبة في أفواه الصادقين .. وقصيدة جميلة في ديوان المحبين
ليست في افواهـ ][ لابسي الاقنعـة ... والمزيفيـن ][ ..
][ حروفـْ أعجبتني بـ تصويرهـا ][
الحب قاضٍ في محكمة الدنيا يحكم للأحباب ولو جار ..
ويفصل في القضايا لمصلحة المحبين ولو ظلم ..
فـ مارآيك بهـا ..؟
/
هنـا أقـول ..
إن أحببـت فـ لاتخـن ..
][ من خان لـ أجلك بكـره يخونـك ][ ..
إن أحببت فـ لا تلعب بمشاعر الآخريـن ...
][ من دق باب الناس دقـو بابـه ][ ..
:
مجـرد تصـوير لـما يحـدثـ في هذا الزمـن ..
avatar
reem
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره

عدد الرسائل : 414
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مسرحية الحب فى هذا الزمن

مُساهمة  Amr mm في الإثنين يناير 26, 2009 9:07 am

عزيزتى مفجرة القضايا والاسئلة المثيرة للجدل

استهلالا احب ان اهنئك على توفيقك الرائع فى اختيار عنوان الموضوع ، والمثل يقول" الجواب بيبان من عنوانة"
من وجهة نظرى المتواضعة جدا ان الباحث عن الحب بمعناة المتعارف " حبيب ومحبوب" من خلال الشبكة الالكترونية سواء مواقع تعارف او غرف الدردشة فهو حقا غافل وساذج ويسعى بكامل ارادتة " المغيبة " ان يكون ضحية الزيف والخداع . وبعد ان يقع فريسة لمحترفى اللعب بالمشاعر يندب حظة ويرثى لحالة ويهجو الزمان والعيب فينا وليس فى الزمان . البعض منا يهوى ان يكون ضحية ويهوى الاحساس بأنة ضحية الغدر وعدم الاخلاص فمنا من يجد السلوى والمتعة فى هذا الاحساس
فمن المتعارف علية وقد يكون بمثابة قانون ان معظم رواد الشبكة يدخلون بشخصيات واسماء مستعارة ، وهذة اول خطوة تبنى على الزيف ، واعتقد بل اكاد اجزم ان كل من برتاد الشبكة يعلم ذلك ، فاللبيب من يتعظ من تجارب الاخرين والشقى الساذج من يتعلم من مرارة والم خوض التجربة .ما بنى على باطل فهو باطل وما بدأ بالزيف ينتهى بالاسف
انى اتعجب من بلة وسفة البعض ، لماذا يسمح البعض ان تكون مشاعرهم عرضة للتلاعب من قبل الاخرين ؟ ولماذا يطلق العنان لخيالة وعواطفة لتهيم فى علاقات عبثية و غير حقيقية وغير جادة مع طرف لا يعرف كنهة ولا اسمة ولا رسمة يقينا؟
الحب على الانترنت هو بالفعل مسرحية هذلية ابطالها عبارة عن الجناة والمجنى عليهم الجناة هم محترفوا اللعب على المشاعر وهم مهرة فى انتقاء ومطاردة ومحاصرة وقنص الفريسة والمجنى عليهم هم ضحايا سذاجتهم وتغييب العقل والمنطق ، والمدهش فى الأمر ان الطرفان يلعب كل منهما دورة طواعية وباتقان شديد
العلاقة الوحيدة الصحية على الانترنت هى تلك التى يمكن ان نطلق عليها تعارف او صداقات والتى لا تهدف الا للتواصل الاجتماعى فقط لا غير ، فهى يمكن ان تكون صحية اذا ما تمخض عنها وجود طرف يتواصل معك بصدق ، تواصل مجرد عن اى مأرب، فمجرد ادراك ان هناك من يهتم لأمرك ويتواصل معك ، يقدم النصيحة ، يشاركك لحظات الفرح والقرح ، مجرد وجود هذا الطرف قد يمنحك احساسا بالرضا
مجرد ان نعلم ان هناك طرفا لنا مكانة مميزة عندة ....يولد لدينا احساس جميل بالذات ، ولكن " big but " لكى تكون هذة العلاقة صحية يجب تعريف حدودها وهدفها جيدا والالتزام بخطوطها الحمر

Amr mm
عضو مبتدء
عضو مبتدء

عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مســــرحيه الحـب في هالـزمن ,,,

مُساهمة  reem في الثلاثاء يناير 27, 2009 11:33 am

ميسى ليك يا عمرو على ردك للموضوع وتحليل صحيح بس يا ترى مين بيفكر زيك كده
للاسف ضحايا الشات كتير اوى للاسف
avatar
reem
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره

عدد الرسائل : 414
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مســــرحيه الحـب في هالـزمن ,,,

مُساهمة  smsmloveegypt في الثلاثاء يناير 27, 2009 1:34 pm

الحب هبه من الله لكل البشر
واجمل شئ فى الدنيا انك تحب وتتحب
والاجمل من كده انك الامسان اللى انت تحبه يكون انسان بيحب بصدق واخلاص
اظن ان سعد انسان على وجه الارض اللى ربنا يوفقه مع انسان تانى يحبو بعض بصدق وباخلاص
انما الحب فى هذا الزمن حب حب كله ان مكنش معظمه لاغراض معينه
مش حب النفس للنفس
اما اعجاب ويقولو عليه حب او الوصول لغرض معين وبيسموه حب
حب الجسد او حب المظهر او حب المال
وغالبا هذا الحب لا يعيش يزول بزوال السبب
انما هو النفس احبت النفس ما يزول الحب اللى بالموت وهو ده الحب الحقيقى حب الروح للروح النفس للنفس مش حب الجسد والمال والمظهر وهذا هو حب هذا الزمن

smsmloveegypt
عضو متطور
عضو متطور

عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مســــرحيه الحـب في هالـزمن ,,,

مُساهمة  reem في السبت يناير 31, 2009 9:09 am

بجد ياسمسم انت ردك فى الموضوع ده فى منتهى الجمال
فعلا شى جميل لما تحب وتتحب من نفس الحبيب اللى بتحبه
avatar
reem
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره

عدد الرسائل : 414
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى