مصري قتل زوجته وأولاده يطالب بإعدامه ليلحق بهم في الجنة

اذهب الى الأسفل

مصري قتل زوجته وأولاده يطالب بإعدامه ليلحق بهم في الجنة

مُساهمة  reem في الإثنين فبراير 02, 2009 7:33 pm

برر فعلته بالخوف عليهم من الفقر بعدما خسر ثروته بالبورصة
مصري قتل زوجته وأولاده يطالب بإعدامه ليلحق بهم في الجنة

الأب المتهم بقتل عائلته


دبي - العربية.نت

طالب مهندس مصري أقدم على قتل زوجته وابنه وابنته بإدانته والحكم عليه بالإعدام من أول جلسة لكي يلحق بهم في الآخرة على حد قوله، مبررا فعلته برغبته بأن يكون أفراد عائلته من الشهداء، ولكي لا يعانوا من الفقر والفاقة بعد أن خسر كل ثروته في البورصة الأمريكية.

ويرقد حاليا المهندس شريف كمال الدين المتهم بقتل عائلته في العناية المركزة في أحد مشافي بالقاهرة أثر فشل محاولته في الانتحار بقطع شرايين أقدامه، وبعد قتله لزوجته عبلة وابنه المهندس وسام وابنته داليا التى كانت تعمل مدرسة لفن الباليه.

وذكر الأب في حديثه لصحيفة "المصري اليوم" أنه قتل عائلته وهم نيام باستثاء ابنه الذي حاول الهرب قبل أن يلحق به ليجهز عليه حتى "يرتاح ولا يرى أية لحظة معاناة من الفقر".

وقال إنه يعيش حاليا أسوأ كوابيسه، ولكنه يستدرك موضحا أنه يشعر بالراحة لمعرفته أنهم باتوا شهداء وسيدخلون الجنة عوضا عن "البهدلة" كانت تنتظرهم بعدما خسرت (تحويشة عمري) في البورصة الأمريكية، "وشعرت باليأس لمعرفتي بأني لن أستعيد ثروتي مرة أخرى بعد استمرار البورصة في الخسارة وزيادة ديوني".

وأكد أنه كان يحب عائلته جدا، "كنت أحب زوجتي عبلة جدًّا وأفضلها على نفسي حيث كان لديها سيارة موديل ٢٠٠٥ بينما عندي واحدة من طراز قديم، ولم أكن أتخيل إمكانية عيشهم في مستوى معيشي أقل".

وقال المهندس شريف إنه كتب رسالة لأشقائه وأشقاء زوجته قبل محاولة انتحاره يطلب فيه أن يغفروا له وأن يتذكروا كما كان محبا لأفراد أسرته الصغيرة، مضيفا "أنا أحبهم لكن من الحب ما قتل".

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أقارب المهندس وأقارب زوجته الراحلة يتوافدون لزيارته كلهم ولا يقولون له سوى عبارة «شد حيلك» يشعرون بالإشفاق عليه، غير مصدقين ما حدث كلهم أجمع على أن المتهم كريم ومحبوب من الجميع، وأنه أب مثالي وزوج حنون.

وقالوا إن لديهم مشاعر متناقضة تتراوح بين الحزن لفراق أحبتهم (عبلة وولديها) والإشفاق على شريف الذى يرقد على سرير داخل غرفة العناية المركزة كأنه حطام إنسان تبقى منه هيكل عظمي، يرونه وذقنه طويلة بينما كان دائمًا أنيقًا يرتدي زي العمليات بدلا من أفخر الملابس الأجنبية.
avatar
reem
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره

عدد الرسائل : 414
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى