المطرب وزوجته احتضنا أطفالهما قبل مصرعهم

اذهب الى الأسفل

المطرب وزوجته احتضنا أطفالهما قبل مصرعهم

مُساهمة  reem في الثلاثاء فبراير 17, 2009 4:27 pm

انتدبت نيابة قسم الجيزة المعمل الجنائى ومفتش الصحة فى واقعة مصرع مطرب شعبى وزوجته وأطفالهما الأربعة مختنقين بالغاز داخل شقة الأسرة فى منطقة المنيب. وصرحت النيابة بدفن الجثث وتلقت تحريات المباحث وأثبتت عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وتبين عدم وجود عنف فى مداخل الشقة أو بعثرة فى محتوياتها..

جرت التحقيقات بإشراف المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشرها محمد مؤمن، وكيل أول النيابة، واستمع لأقوال ابن الضحية من زوجته الأولى،

وقال إنه لا يشتبه جنائياً فى الوفاة، وأن والده لا تربطه خلافات بأحد. المشهد كان مأساوياً داخل شقة الضحايا فى منطقة المنيب.. كشفت معاينة النيابة أن الأب الضحية إبراهيم مصطفى ٥٤ سنة كان ملقى على ظهره بين مطبخ وحمام الشقة وهو يحتضن طفلته ياسمين ٣ سنوات..

وعلى بعد خطوات منهما كانت الزوجة ملقاة على مرتبة فى وسط الصالة وهى تحتضن أطفالها الثلاثة سلمى ٦ سنوات وعبدالرحمن ٥ سنوات وشروق ٤ سنوات،

وتبين أن الشقة عبارة عن غرفتين وصالة وعثرت النيابة على إناء خالٍ من المياه كان موضوعاً على البوتاجاز ورجحت المعاينة أن يكون الزوج أو زوجته قد تركا الإناء على البوتاجاز.
avatar
reem
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره

عدد الرسائل : 414
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى