موسم إصابات الفنانين

اذهب الى الأسفل

موسم إصابات الفنانين

مُساهمة  sufyan في الإثنين مارس 02, 2009 2:36 pm

[
img][/img]

«موسم إصابات الفنانين» يمكننا أن نطلق هذا اللقب على الموسم الحالي دون مبالغة فقد أُصيب خلال الأيام الماضية عدد كبير من الفنانين أثناء تصويرهم بعض المشاهد. وفي كل مرة، تلتفّ أسرة العمل حول الفنان، وتقوم بنقله لأقرب مستشفى، ويتعطّل تصوير الفيلم أو المسلسل لحين شفاء النجم



نزلة شعبية
منّة شلبي جاءت على رأس المصابين فقد شعرت بآلام حادّة أثناء تصوير فيلم «خيال الضل» مع أحمد عز، وتمّ نقلها لأقرب مستشفى، وتناولت عدة أدوية، ومضادات حيوية في محاولة لعلاجها من نزلة شعبية أصيبت بها كما أخبرها الأطباء الذين نصحوها بالراحة، إلا أن منّة شلبي أصرّت على استئناف تصوير الفيلم حتى لا تتسبّب في تعطيله.

إغماء مفاجئ
أما حسن حسني فكانت إصابته أثناء تصوير المسلسل الكوميدي الجديد «حرمت يا بابا» الذي يشارك في بطولته مع ميار الغيطي وهناء الشوربجي. وكان من المفترض أن يقوم حسن حسني بضرب ميار الغيطي في أحد المشاهد، وأثناء استعداده لضربها سقط مغشياً عليه بعد أن شعر بدوار شديد لم يستطع مقاومته. أسرة العمل لم تتخيّل في البداية أن حسن حسني يمرّ بمشكلة صحية فقد ظنّوا أنه اندمج في الدور لدرجة جعلته يـنـفــعــل أثــنــاء تـأديـتـه المـشـهد. إنـتـظـروه دقـائق لـيـنـهض لكنه لم يـتحرّك، فقاموا بـنـقـلـه لأقرب مـسـتـشـفى، وتــعـــطّـــل تــصــويــر الـمـسـلسل عـدة أيـــام لــــحـــيــن شفائه.

حصوة في الكلية
مي عز الدين أيضاً أصيبت بآلام شديدة في المعدة أثناء تصوير فيلمها الجديد «عمر وسلمى 2» فقد بدأت الآلام تراودها مع بداية النهار، واشتدت عند منتصف اليوم، بعدها لم تتمكّن من الوقوف فطلبت من المخرج أحمد البدري أن يوقف تصوير الفيلم لحين شفائها. طلبت مي من أسرة الفيلم نقلها لأقرب مستشفى لأنها لم تعد تستطيع تحمّل آلام معدتها. وبعد نقلها للمستشفى أخبرها الأطباء بأن لديها حصوة في الكلى أصيبت بها منذ فترة وجيزة، وأنها تحتاج لعملية جراحية لإزالتها. إصابة مي عز الدين لم تكن هي المرة الوحيدة التي توقف فيها تصوير فيلم «عمر وسلمى 2»، فقد توقف مرة أخرى في الأسبوع نفسه بعد سقوط مخرج الفيلم أحمد البدري في الاستوديو بسبب أسلاك الكاميرا التي لم يرها؛ لانشغاله بتصوير أحد المشاهد، بعدها تمّ نقل البدري لمستشفى «دار الفؤاد»، وأخبره الأطباء بأنه أصيب بقطع في الرباط الخارجي للركبة.

بثور في الوجه
فوجئت مي كساب منذ أيام
بحبوب وبثور قد انتشرت في وجهها فجأة، وذلك أثناء تصويرها لمسلسل «كريمة كريمة» مع ماجدة زكي، لكن مي أصرّت على التصوير وبمجرد وصولها للاستوديو نصحها الموجودون بالراحة وأولّهم المخرج.

حساسية شديدة
شذى، من جهتها، أصيبت بحساسية صدرية شديدة اضطرتها للبقاء في المنزل لمدة أسبوعين متواصلين وذلك أثناء تصوير أحد مشاهدها في فيلمها الأول «قاطع شحن». كانت شذى قد صوّرت أحد المشاهد ليلاً في مركب، وكان الديكور يحتوي على بعض المواد التي أصابت شذى بالحساسية من بينها الدخان الكثيف الذي لم يتوقف طوال التصوير، ومن المقرّر أن تقوم شذى بتصوير آخر مشاهدها في الفيلم فور استقرار حالتها الصحية.

إحتراق أحمد ماهر
أحمد ماهر من جهته سقط
مغشياً عليه أثناء تصويره مشهد حريق «دوار العمدة» في مسلسل «أدهم الشرقاوي»، حيث كان يصوّر المشهد بالقرب من النيران
التي لامست جسده في إحدى اللحظات فاشتعلت الملابس التي كان يرتديها، ولم تستطع أسرة الفيلم
أن توقف اشتعالها فسقط ماهر مغشياً عليه.

كدمات في الوجه
مسلسل «أدهم الشرقاوي» شهد إصابات أخرى حيث أصيب بطل المسلسل محمد رجب بسبب إصراره على تصوير بعض مشاهد «الأكشن» بنفسه بدلاً من الإستعانة بـ «دوبلير»، بعدة كدمات في وجهه تسبّبت في تعطيل تصوير المسلسل عدة أيام.

شظية في عينه
حسين فهمي انضمّ أيضاً لقائمة المصابين أثناء العمل حيث أصيب أثناء تصويره مشهداً في مسلسله الجديد «قاتل بلا أجر» بشظية في عينه تسبّبت في تجمّع دموي في العين يستلزم إزالته بعملية جراحية.

منقول

sufyan
مراقب عام
مراقب عام

عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى