المشاهير وعالم الجريمة

اذهب الى الأسفل

المشاهير وعالم الجريمة

مُساهمة  reem في الخميس نوفمبر 06, 2008 12:57 am

جرائم وقضايا مشاهير السياسة والفن والرياضة والاقتصاد دائما تحظى باهتمام وسائل الاعلام لان قراءها يمثلون قطاعات كبيرة من المجتمع حيث ينظر الناس اليهم بانهم القدوة الطيبة او الشريرة .
يصبح الاطفال والمراهقون والسيدات اكثر الفئات تأثراً بهؤلاء المشاهير وهم يمثلون الغالبية العظمى من المجتمع من بين مشاهير الفن الذين ركزت وسائل الاعلام على جرائمهم وقضاياهم .

الفنانة ( ماجدة الخطيب )
الفنانة ماجدة الخطيب كان نصيبها جريمتين احداهما جريمة قتل خطأ عندما كانت تقود سيارتها الخاصة فى 19 مايو 1982 حيث تسببت بطريق الخطأ فى مقتل الشاب سيد عبد الله عبد اللاه اثناء قيادتها السيارة رقم 6045 ملاكى القاهرة وقضت المحكمة بحبسها سنة مع الشغل وتغريمها 50 الف جنيه وكفالة 5 الاف جنيه لوقف التنفيذ وذلك بعد ان قضت فترة تقترب من ثمانية اشهر بالحبس الاحتياطى حيث اتهموها وقتئذ بانها كانت تقود السيارة فى حالة فقدان لوعيها وقد ثبت خطأها فى القضية لكنها قررت فى التحقيقات .. أن الزجاج الامامى للسيارة قد تهشم واصيبت باصابات مختلفة لم تستطع السيطرة على عجلة القيادة .
تعاطى المخدرات
اما الجريمة الثانية تعاطى مخدرات .. حيث القى القبض عليها فى مطلع عام 1986 وبحوزتها وصديقها امين محمد على سودانى الجنسية وسيد اسماعيل الحمزاوى " صاحب مكتبة " وعاقبتهم محكمة جنايات القاهرة فى حكمها الذى اصدرته فى 18 ابريل 1987 بحبس الفنانة بالسجن لمدة عام بتهمة تعاطى المخدرات وقد اخلت المحكمة سبيلها عقب صدور الحكم لانها كانت قد مكثت فى الحبس الاحتياطى 16 شهراً على ذمة التحقيقات .. بينما عاقبت المحكمة صديقيها بالحبس لمدة عامين لكل منهما .
لم تكن هاتين الجريمتين نهاية الجرائم للفنانة ماجدة التى تحظى بقبول واسع وسط جماهيرها بل كانت قضية الاعتداء عليها من قبل الفنانة "هياتم" بالضرب على خشبة مسرح الريحانى فى 25 سبتمبر 1997 بسبب عدم تقاضيها اجرها عن ادائها فى مسرحية " يا أنا .. يا أنت " وكان نصيبها من هذه العلقة الساخنة التى تناولت تفاصيلها الصحف المصرية والعربية كدمات فى الوجه واجزاء متفرقة فى الجسد علاوة على كسر بأحد ساقيها .
ثم اصدرت محكمة جنح الازبكية حكماً بالحبس لمدة شهر واحد لكل منهما ولم يجد طرفا الخصوم منفذاً للهروب من السجن سوى بالتصالح . قد صالحت " هياتم " وماجدة الخطيب امام محكمة مستأنف الازبكية ليسدل الستار على اتهاماتهما المتبادلة على صفحات الجرائد على مدى 3 سنوات كاملة .
avatar
reem
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره

عدد الرسائل : 414
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى