عالم المشاهير والجريمة

اذهب الى الأسفل

عالم المشاهير والجريمة

مُساهمة  reem في الخميس نوفمبر 06, 2008 1:04 am

سماح أنور والمطاردة المجنونة

فى عام 1998 تعرضت الفنانة سماح انور لحادث مؤسف ادى الى اصابتها بكسور مضاعفة واجريت لها على اثر ذلك عدة عمليات جراحية واسفر عن عدم قدرتها على المشى لمدة ثلاثة اشهر ومازالت اثار الحادثة تعوقها عن المشى على قدميها والسبب مطاردة بعض الشباب من المعجبين بها مما دفعها لزيادة السرعة وفى لحظة لم تتمكن من السيطرة على السيارة وانقلبت بها ونجت من الموت باعجوبة .



وداد حمدى والريجسير

فى عام 1994 قام من باسيليوس الريجسير بقتل الفنانة وداد حمدى عمدا مع سبق الاصرار عندما توجه الى منزلها بقصد السرقة . انكر الريجسير فى البداية انه ارتكب الحادث ولكنه اعترف به بعد ذلك بعد تضييق الخناق عليه .




نيللى – والمجنون

القى القبض على شاب اقتحم منزلها عام 1997 فى حالة هياج يطلب منها الزواج بدعوى انها تطارده فى احلامه اثناء نومه مما شجعه على القدوم من بلدته فى فارسكور محافظة دمياط لتحقيق رغبتها فى الزواج منه .




عزب شو – شيكات بدون رصيد

فى يوليو 1999 قضت محكمة جنح الازبكية بحبس الفنان محمود عزب احمد وشهرته عزب شو لمدة عام وكفالة 500 جنية لاصداره شيكين دون رصيد لمصلحة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر قيمة اعلانات نشرها فى جريدة الجمهورية ولم يسددها .
" عايدة رياض "

سقطت فى براثن قضية للآداب اطلق عليها قضية " الكومبارس " حيث القى القبض عليها مع مجموعة من الفئات المغمورين الكومبارس ومنهن ليلى يوسف الشهيرة بـ " ليليان " التى عاقبتها محكمة اول درجة بجنح الآداب بالحبس 5 سنوات ثم خفضت الى عامين ونصف عام

وغرامة 500 جنيه مع المراقبة ومصادرة السيارة المضبوطة فى محكمة مستأنف الآداب . . وقضت الاخيرة ببراءة الفنانة " عايدة رياض " بعد ان عاقبتها محكمة اول درجة بالحبس لمدة عام بتهمة ممارسة الرذيلة باحد الاوكار بمصر الجديدة فى اوائل عام 1982 وتم ايداعها بسجن القناطر .
ثم برأتها محكمة مستأنف الآداب بعد ان اكدت المحكمة انها زج بها فى الاتهام على غير سند من الواقع او الحقيقة .
صدر الحكم فى 24 فبراير 1983 .
تزوجت عايدة رياض من محرم فؤاد فى 24 فبراير 82 ثم طلقت منه فى 10 ديسمبر 82 حيث ارسل لها ورقة طلاقها بعد واقعة ضبطها فى وكر للآداب الذى كان يضم 6 متهمات من الكومبارس وطالبات الجامعة بالاضافة الى عايدة رياض .
avatar
reem
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره
مدير أعمال رئيس مجلس الاداره

عدد الرسائل : 414
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى